الأربعاء، 3 أكتوبر 2012

أنا وهمي والقمر !!!


                          أنا وهمي والقمر !!!




هنا في عتمة الليل وفي هدوء السحر وحدي أسامر النجوم والقمر انا وهمي , نفسي قلقة جفاها النوم كدر راحاتها هذا الهم القديم  , استقر في قلبي ونفسي استوطنهم انهك الجسد ومحى البسمة من وجه أصبح الحزن له عنوان ,,, وفقد الأمان ,,, الراحة حلم جميل لم أعد أحلم به لأن النوم اصبح عدو لي ,  والأحلام والنوم توأمان وهمي لا يستلطفهما وأخذ عهد على عداوتهم  إلى مشاء القدر,,, في كل ليلة وبعد غياب الشمس وعند وقت السكون وهدوء العتمة ونوم العيون , ادخل مهجعي اريد أن أكون مثل البشر اضع جنبي على فراشي وقد وضعت خدي على وسادتي طمعاً وأمل في أن اهناء بغفوة لبضع ساعات أو دقائق حتى لا أكون كثير الطمع ,  اضع خدي على الوسادة واذهب في نوم عميق غبت عن الدنيا جميل هذا الشعور افتقدت هذه النعمة ,,, ماهي إلا لحظات أو بضع ثواني وإذا بي أهب من فراشي ونومي هبة فزع ورعب وأرتسم الخوف على وجهي وهو يتصبب عرقاً مع رجفة في كامل الجسد , ذهب النوم ورحل مثل كل ليلة فقد جاء همي ليشاركني ليلي , معاً وحدنا نعد النجوم ونرقب القمر يشق السماء في رحلته المعتادة كل ليلة نحو الفجر ............

مع فائق التحايا ......................... محمد الأنصاري 3/10/2012

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق