الأحد، 23 سبتمبر 2012

من يستحقه ؟؟؟!



من يستحقه ؟؟؟!


راودني سؤال غريب في لحظة تأمل وشرود ذهن وشخوص عينين ناظرة نحو الأفق وصرت أبحث عن جواب مقنع لسؤالي  من يستحقه ؟؟؟

 أهي قرة عيني ونور دربي وسبب وجودي ومن يجافيها النوم عند مرضي وهمي الصابرة المحتسبة بذلت من غير أن تطمع في مقابل أنا أملك قلبها نعم  اعلم ذلك ولكن هل هي تستحقه والدتي قرة عيني ؟!

أم هي رفيقة دربي ومأمن سري وسكون ليلي في قلبها لي مكان كبير وحب لا يوصف صانعة نجاحي  الرقيقة بفضلها عرفت معنى الأبوة ونعمة الذرية  هل هي تستحقه  زوجتي الحبيبة ؟!

أم هم زينة الدنيا و قطعة مني وسعادة قلبي من أجلهم أشقى في عملي الدنيا من غيرهم لا تستحق العيش صراخهم  شجي عراكهم مثير بكائهم جميل ضحكاتهم تستقر في قلبي أمل وسرور هل يستحقونه أبنائي وبناتي الكرام ؟!

حرت في الجواب كلهم يملكوه وأنا على يقين من ذلك ولكن هل يستحقوه لا أعلم ؟؟؟؟
تذكرت أن هناك شخص يستحقه فهو يملكه ويستحقه أكثر من نفسي ففي هديه خلاصي و نجاتي نعم هو من يستحقه أفديه بنفسي وبمن سبق من أهلي ومالي نعم يستحقه ويجب علي ذلك فداك أبي وأمي فداك قلبي و نفسي يا رسول الله يا حبيب الله  صلى عليه وسلم  واله وصحبه أجمعين .....  نعم هو من يستحق قلبي  وحبي ...
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق