الأربعاء، 13 مارس 2013

جسد وروح ( بين عالمين ) !!


جسد وروح ( بين عالمين ) !!



في عالم الواقع أنا جسد بلا روح أعيش وانا مبرمج مقنن مكبل بقانون الفناء , أعيش بنظام أسير بنظام أفكر بنظام أرى بنظام أتحدث بنظام , حر بنظام أهل الواقع حرية في قفص الإتهام ظاهرها حرية وباطنها سجن وألام .

وفي عالم الإفتراض عالم الخيال أنا روح حرة بلا جسد تركت جسدي في سجن الواقع مسجون في وهم الحرية.
في عالم الخيال أنا بساتين من الحرية أهدي باقات زهور من بساتين الحرية لروح الحرية .
في عالم الخيال أنا أنهار من الحب تروي روح العاشق بلأمل وتذهب ظماء الخائف بسلسبيل الأمان .
في عالم الخيال أغوص في محيط الكلمات أجمع احرفي المفقودة أصوغ بها لأليء من الحب وعقود من الأمل فأنثرها في فضاء الخيال  حرة تنشد بصوت عذب للإنسانية نشيد الحرية لمن يبحث عنها في عالم الخيال ....
أعود الأن إلى جسدي في عالم الواقع لتصمت روحي في سجن الحرية ......

مع فائق التحايا ...................... محمد الأنصاري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق